رائحة كريهة عنوانها جوده وحسان وعوده ستسقط حكومة الخصاونه


رائحة كريهة عنوانها جوده وحسان وعوده ستسقط حكومة الخصاونهالصياد نيوز -على الرغم من الكم الهائل لنصائح المحبين للرئيس المكلف دولة عون الخصاونه من قبل القوى الشعبيه
والحزبيه والشخصيات الوطنيه التي التقاهم للمشاورات التي اجراها معهم من محاذير الاختيارات الخاطئه , والرضوخ لبعض القوى التي اعلن الشارع علانية رفضها ..

 

 -التشكيله التي تسرب اغلب فريقها الى الاعلام ان صدقت القول فان الرئيس لم ياخذ بما استمع اليه من مجالسيه واكتفى بما قدم له من قوى اثبتت الايام والتجارب السابقه لمن سبقوة الى الدوار الرابع .

الى ذلك فقد رشحت مجموعة من الاسماء التي قد تكون قد ضمنت مقاعدها الوزاريه ومنها : الثلاثي الذي لطالما نبه العديد ممن التقاهم الخصاونه وبحسب مصادر مقربه منهم تحذيرهم للرئيس المكلف بان وجودهم اي الثلاثي على مركبة الحكومه سيكون كفيلا بالاطاحة بها وتحريك الرمال المتحركه التي ستغرق تجربة الحكومه وهي في المهد .. وهذا الثلاثي هو : جعفر حسان .. ناصر جوده ..ايمن عوده .

ومن هنا يرى المراقبون ان صحت هذه التسريبات بان حكومة الخصاونه قد حملت بذور سقوطها قبل ان ترى النور الامر الذي راه الكثير من المحللين السياسيين خطوة على طريق التسويف وتجريب المجرب ومحاولة للالتفاف على القوى الاصلاحيه وعدم جدية الخصاونه على ان يكون صاحب للولاية العام
ه .

0 التعليقات

Write Down Your Responses