الصور طلبة جامعة ال البيت يشتكون من ازمة الموصلات..وكتلة التجديد تخاطب الجامعة


طلبة جامعة ال البيت يشتكون من ازمة الموصلات..وكتلة التجديد تخاطب الجامعة

 الصياد -نيوز
يعاني طلبة جامعة ال البيت من أزمة مواصلات شديدة على البوابة الجنوبية والشمالية للجامعة وخاصة في فترة بعد الظهر ، حيث وصلت الى وكالة سرايا منذ بداية الفصل الدراسي الحالي عدد كبير من الشكاوى التي قدمها طلبة الجامعة بخصوص هذة المشكلة  .


ومن جهتها قامت كتلة التجديد العربية بجامعة ال البيت بتوزيع بيان داجل الجامعة جاء به :انه نظراً لاستقبال الجامعة هذا العام عدّة آلاف من الطلبة وبقاء عدد الباصات على ما هو عليه تفاقمت هذه الازمة هذا العام بشكل كبير .

وطالب البيان ادارة الجامعة بإيجاد حلول لهذة المشكلة و بزيادة عدد الباصات ومنع تحميل طلبة " على الواقف" ، مؤكداً بان من غير المقبول ان تتكرر هذه المشكلة في كل عام دارسي .

تقول الطلبة ياسمين ان الطلبة يضطرون للمشي تحت اشعة الشمس مسافات طويلة جداً حتى يجدوا سيارة تأخذهم للمجمع المفرق ،مشيرة الى ان الباصات التي تقوم بتوصيل  الطلبة لمجمع المفرق غير كافية وذلك بسبب الزيادة الكبيرة بعدد الطلبة.

وعلى ذات الصعيد قال عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج في اتصال هاتفي مع  وكالة "سرايا" ان الجامعة خاطبت محافظ المفرق عطوفة سليم الرواحنة من اجل تخصيص عدد اكبر من الباصات وحل المشكلة ، بالاضافة الى ايقاف  سلوكيات السيئة التي يقوم بها بعض السائقين .

واكد حجاج ان ادارة الجامعة ستقوم بالاتصال بكافة المسؤوليين من اجل حل المشكلة والتخلص من الازمة التي تسبب معاناه يومية لطلبة الجامعة .

0 التعليقات

Write Down Your Responses