النسور: الكهرباء لن ترفع الا على من تزيد فاتورته على "50"دينارا



rd
rd
 الصياد نيوز- رفاد عياصره - أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ان ابناء المخيمات في الأردن شريحة مهمة من شرائح مجتمعنا الاردني
لها نفس الحقوق وعليها نفس الواجبات مشددا على ان انتماءهم وولاءهم للاردن وقيادته لا يعني على الاطلاق انتقاصا من ولائهم وحبهم لفلسطين .
وقال رئيس الوزراء خلال لقائه ابناء  مخيم سوف في محافظة جرش   "بمناسبة احتفالهم بعيد الاستقلال ويوم الجيش وذكرى الثورة العر بية الكبرى  " يوم امس " كلنا اردنيون وفق الدستور الاردني ويجب ان تكون توجهاتنا وقراراتنا موحدة تجاه عملية الاصلاح والتطوير المنشود في وطننا العزيز "
واضاف الدكتور النسور خلال اللقاء الذي حضره وزير التخطيط ومدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية  وعدد كبير من لنواب ووجههاء المخيمات واعضاء اللجان الاستشاؤية " لا تناقض بين حبنا ودفاعنا عن تراب الاردن وبين حبنا لفلسطين بل ان هذين الامرين يتكاملان ويتعاظمان " متسائلا من الذي يريد ان يجرد الفلسطيني من حبه لفلسطين؟

ونبه رئيس الوزراء الى المصائب والاخطار التي احاطت بامتنا مؤكدا بان لا قوة في العالم تستطيع ان تتدخل في شعب ما دام متوحدا ومتفقا على الاساسيات والمنطلقات حتى وان اختلف على الطرق والوسائل والفرعيات.
واضاف " نحن الشعب الاردني سنعتمد على وعينا وثقافتنا وتضامننا بان لا نقع بالخطأ الذي وقع به بعض اشقائنا وان لا نسمح للفتن ان تظهر في وطننا الاعز " مؤكدا ان استقرار نظامنا السياسي يبقى الهدف الاسمى حيث لا نريد ان نقفز بالاردن في الهواء او نحو المجهول وانما بخطوات محسوبة تضمن التقدم الطبيعي والمنطقي للمجتمع. واكد ان المجتمعات  اليوم ومدى تقدمها وتطورها تقاس بمستوى الديمقراطية فيها لافتا الى ان اداة الديمقراطية هي الانتخابات عبر الصناديق واعلن عن تبرع بقيمة "131" الف دينار تقسم بين المخيمات وبين ان اسعار الكهرباء لن تلافع الا لمن تزيد فاتورته على الخمسين دينار ا
 وتحدث خلال اللقاء  مدير عام الشؤون الفلسطينة المهندس محمود العقرباوي " حيث اكد ان المخيمات في الاردن كانت على الدوام عنوانا للمشاركة الوطنية لا تُجيّر لاحد او تحسب على اي احد او جهة الا على الوطن.
وقال ان هذه الشريحة متجانسة مع مكونات مجتمعنا الاردني " وهي شريحة مهمة حافظت والتزمت بأمن واستقرار الوطن .
ولفت العقرباوي  الى ان المكارم الملكية شملت كل ابناء المخيمات بمن فيهم ابناء قطاع غزة مشيرا الى انه ستتم متابعة ودراسة بعض الحالات التي تحتاج المساعدة .
. وشدد  العقرباوي على ان ابناء المخيمات وفي ظل التحديات التي يمر بها الوطن اختطوا وثيقة عهد وولاء يعبرون فيها عن تاييدهم لخطوات جلالة الملك  عبد الله الثاني االاصلاحية
وقال النائب محمد هديب" ان ابناءالمخيمات مخلصون للوطن بالفطرة وبين ان ولائنا وانتمائنا لهذا الوطن نابع من القناعات  وطالب بانصاف ابناء جرش في مجال البورصة الوهمية التي نكب معظم ابنائها بها. وبين ان جرش تفتقر للمشاريع ولجامعة حكومية
وكان رئيس لجنة تحسن مخيم سوف عبد الله سوالمه  رحب بدولة الرئيس واكد ان  ابناء المخيمات جزء لا يتجزا من النسيج الوطني وانهم جزء من مسيرة الاصلاح الشامل ولن يكونوا يوما الا في خندق الوطن  مشددا على   انهم سيبذلون كل جهدهم للمحافظة على امن واستقرار الوطن ولن يسمحوا لاي جهة باستغلال المخيمات لتحقيق اي اهداف شخصية او سياسية .
تخلل الحفل قصائد شعرية ووصلات عنائية وطنية

0 التعليقات

Write Down Your Responses