أردوغان يعلق العمل بالمشروع المثير للاحتجاجات

 

الصياد نيوز - اصدرت عشائر بني حسن بيانا فتحت فيه النار على ائتلاف العشائر واهدافها المشبوهة التي تجر البلاد نحو الفوضى وضرب وتفتيت العشائر عبر ايدي خفية وشعارات كاذبة ومغرضة ومؤكدة في الوقت ذاته ان مايسمى بـ ائتلاف العشائر لا يمثل عشيرة المليون وليس له علاقة بها.. وتاليا البيان كما وصل جفرا نيوز :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن ابناء قبيلة المليون "بني حسن"
قال تعالى: واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب .صدق الله العظيم
تناهى لمسامعنا ان نفرا يحمل اسمنا يدعي انه يحمل همنا ويخطط خلف ظهرانينا لمصالح شخصية واجندات خارجية زج باسم عشيرة المليون "بني حسن" بما يسمى ائتلاف العشائر الذي لا يمثل الا نفسه ولا يمت للعشائر الا صيلة بشيء ، اشخاص غرر بهم يصفقون ليل نهار ويرفعون رايات وشعارات يعتقدون انهم على طريق الهدى وما هم الا على طريق الضلالة بعد ان جرتهم الاكاذيب وغررت بهم قوى الضلال .
نعلن نحن قبيلة المليون "عشائر بني حسن" بشيبها وشبابها ، رجالها ونسائها اننا بريئون ممن يحمل شعار ما يسمى "ائتلاف العشائر" الذي يحمل في طياته السوء بالعشائر ويجر لفتنة لا يحمد عقباها هدفه الاساس ضرب العشائر في الصميم وخلق الشحناء والبغضاء بينها وما شعار الاصلاح الذي يحمله وينادي به الا واجهه تخفي خلفها الكثير الكثير لا يعرفها الا النبيه العاقل كون القائمين والمخططين لهذا الائتلاف اصبحوا مكشوفين للصغير قبل الكبير كونهم استثنوا من منصب هنا او مغنم هناك.
ونؤكد نحن ابناء قبيلة المليون اننا اول من طالبنا بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين وقطع كل يد امتدت على اموال الشعب ولن نرضى باقل من ذلك وبطرق عقلانية بعيدة عن ما خططت له الصهيونية العالمية لتدمير البلاد والتنكيل بالعباد لتوفير الامن والامان للمحتل الاسرائيلي من خلال اللجوء الى العنف المجتمعي واثارة الفتن واغلاق الشوارع وقطع الطرق والاعتداء على الممتلكات ونؤكد اننا مواصلين نضالنا حتى تتحقق مطالبنا وستتحق بأذن الله تعالى ولكننا لا ندعو لعصبية او قبلية كما يفعل هؤلاء .
ومن هنا ندعو هؤلاء ان يتقوا الله بالوطن والاهل والعشيرة وان يراجعوا حساباتهم جيدا وسيصلون الى نتيجة مفادها ان المستفيدون من هكذا فعاليات اشخاص لا يتجاوزون اصابع اليد الواحدة بينما الباقي ما هم الا مصفقين ومزمرين لا يسمح لهم بتجاوز اسيادهم وندعوهم ان يتجرأوا ولو لمرة واحدة ليكتشفوا ما لا يتوقعون.
وفي النهاية نحذر كل شخص يشارك بفعالية ما يسمى "ائتلاف العشائر" ان لا يشارك باسم قبيلة المليون وان يذكروا اسماءهم مجردة من ثلاثة مقاطع لانهم يعلمون ان اباءهم واولياء امورهم براء من افعالهم قبل عشائرهم .
ونؤكد مرة اخرى اننا مع الاصلاح العقلاني الذي يحفظ حقوق الشعب وكذلك مع محاربة الفساد الذي يعيد حقوق الشعب ولن نرضى بان يفلت كل من فسد وتجبر من المحاسبة.
واخيرا نقول للقائمون على فتنة العشائر وليس ائتلافها اتقوا الله بهذا الوطن واتقوا الله بابنائه واحمدوه على نعمة الامن والامان التي حبانا بها رب العزة .. "الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها"

0 التعليقات

Write Down Your Responses