االشيخ مصطفى الزبون يستنكر زج اسم العشائر الاردنية بالمسيرات


الصياد نيوز -  استنكر   الشيخ مصطفى الزبون من محافظة جرش   المسيرة التي ستتم في عمان  باسم العشائر الاردنية وبين ان العشائر الاردنية كانت وستبقى للوطن والقياد  واكد
ان الأردن سيبقى النبراس والمثل الأعلى للشعوب المستقرة الآمنة، التي يتحد فيها القائد مع أبناء شعبه، ويشعر بإحساسهم وأوضاعهم، مؤكداً حرص جلالته على خدمة قضايا الوطن والأمة والتضحيات الجسام التي قدمها الغر الميامين من بني هاشم، ما يفرض علينا جميعا التمسك بهذه القيادة التي استمدت شرعيتها من الأسس الدينية والتاريخية والسياسية.

وأكد على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية بكل حزم ، مشيراً الى ان ما تحقق على أرض الواقع منذ تأسيس الدولة الأردنية رغم الامكانيات المتواضعة يعتبر معجزة فاقت كل التوقعات .

وأشاد ابالحكمة الهاشمية التي تستند الى المنطق والعقل في ايصال الوطن الى بر الأمان.

وقال ان الجميع في الأردن سيقفون صفا واحدا لحماية الوطن والدفاع عنه مؤكدا ان المشككين واشاعاتهم طالت مقدرات الوطن .

وبين  ابناء الوطن  على العهد باقون وفي ركبه سائرون وسيبقى الأردن قويا شامخا بقوة وعزم الرجال، فنحن الذين ننصب عرقا في سبيل خدمة الوطن وبنائه لننزف دما للدفاع عنه.

واشار الى العمل الدؤوب والموصول الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجهوده المخلصة لبناء الوطن وتوجيه مؤسساته بثقة وأمن واطمئنان والمستمدة من معرفة جلالته بهموم وتطلعات أهله وعشيرته ، فهو الهاشمي الذي تتلمذ في مدرسة آل البيت ، مبينة ان القيادة الهاشمية هي ثروة الأردن وأساس بقائه وسلامته ، وان الالتفاف حولها واجب على كل أردني شريف.

ولفت ا إلى البرامج والخطط التنموية في عهد جلالته التي أخذت منحا شموليا والمبادرات الملكية في مختلف المجالات وأثرها الفاعل على جميع الشرائح الاجتماعية .

وقال  ان الأردن الذي يشهد مسيرة عمل وإصلاح في شتى المناحي لتوفير المناخات الملائمة لبناء الوطن بشراكة بين جميع أبنائه ومكوناته من شتى الأصول والمنابت سيبقى المثل والقدوة في الأمن والاستقرار.

وعبر عن عميق الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وما قدمته هذه القيادة من مكارم هاشمية لابناء المحافظة وقراها .


0 التعليقات

Write Down Your Responses