البراك : هزيمة الثورة السورية تعزيز للخطر الإيراني !


الصياد نيوز - قال النائب الكويتي السابق والمثير للجدل مسلم البراك : اسأل الله أن ينتصر الشعب السوري، وسقوط هذه الثورة يعزز وجود الخطر الإيراني،
يبدو أن الحكومات العربية تراجعت عن دعم الثورة السورية، والثورة يقول أهلها بأنها بحاجة إلى مال لا رجال، يجب أن يكون هناك يوم واحد وفي ساعة واحدة في جميع الدول العربية للتبرّع لأخواننا في سوريا.


وأضاف 'البراك': خلال مهرجان للمعارضة الكويتية في العاصمة الكويت مساء الثلاثاء  أقول للمستشارين في المحكمة الدستورية الكويتية  يوم 16-6 سيفتح التاريخ أبوابه لكم، أقول للمستشارين في المحكمة الدستورية، الأمر لن يتوقف عليكم، بل إلى أبنائكم وأحفادكم، الحكم في الكويت كان حكم الشعب بالتراضي، حتى حكم 'مبارك' وقتل أخويّه، وهنا بدأ الحكم الفردي، في يوم 16 - 6 إما يعود الحكم للشعب، أو الحكم الفردي، 'جابر' شقيق 'مبارك' يقول لـ'يوسف بن عيسى': 'نحن متعمدون أن تبقون في جهلكم'، ويقصد أن يبقى الشعب جاهلًا.


وتابع: اليوم دخول القضاء طرف في الصراع، حتى يستمر الحكم الفردي، من أخذ أراضي الكويت بوضع اليد؟ ومن لوّث الرياضة؟ ومن سرق البلد في الغزو؟، نحن لم نخطئ حتى نعتذر ونقبل بالعفو، ومن يجب أن يعتذر هي السلطة، 4 مرات يتم حرق منشأة ويخرجون ليبرروا أن الحريق غير متعمّد، ودائمًا ابحث عن المقاول، 16 - 6 يوم للتاريخ سيصيغه أعضاء المحكمة الدستورية.


وأضاف 'البراك' أن السلطة تريد الحكم الفردي، ولكن ليس عن طريقها، بل عن طريق المحكمة الدستورية لتتحمل هي المسؤولية، وأضاف أن هناك تهمة 'لا تهمة لها' وهي 'الأخوان المسلمين وقطر'، وفي العمل السياسي بيني وبين 'الأخوان' خلاف كبير، وقال لن نتخلى عن مطالبنا، الأحزاب ومخاصمة القضاء ومحاسبة الفاسدين، والشعب لن يصمت أكثر، ووجه حديثه للمواطنين حيث قال 'والله إذا لم تنتصروا لإرادتكم لن تفلحوا، وستجنون على الأجيال القادمة' وأضاف 'لم نأتِ لفزعة من أجل شخص أو قبيلة أو طائفة، والله نطلبكم الفزعة للدستور والكويت'.


وعن الأسرة الحاكمة قال البراك ' أن أحد أبناء الأسرة يأتي للدواوين الداخلية ويقول 'المغول جوكم' يقصد البدو .. !! وأضاف البراك أن أبناء الأسرة لم يضيفوا شيئا للدولة.

0 التعليقات

Write Down Your Responses