الامن العام يتلف كميات من المخدرات المضبوطة

الصياد نيوز - أتلفت إدارة مكافحة المخدرات أمس الاثنين كمية من المخدرات التي تم ضبطها خلال الشهور الستة الماضية.

وقال مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي اللواء عبد المهدي الضمور إن عملية إتلاف

المخدرات تأتي تنفيذا لأحكام القانون في التعامل مع المواد المخدرة المضبوطة من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في المملكة.

وأضاف اللواء الضمور في تصريح صحفي أمس، إننا في المملكة الأردنية الهاشمية نحارب الآفات الاجتماعية المختلفة ومنها آفة المخدرات اينما كانت ولو قُدر لهذه الكميات المخدرة المتلفة اليوم أن يتم ترويجها على المستوى الإقليمي وليس في الأردن فقط لكانت كفيلة بأن توقف عجلة الحياة لمئات الآلاف من الأسر.

وبين مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد سامي عسكر أن كميات المخدرات المتلفة تم ضبطها في (1476) قضية مختلفة بين الاتجار والحيازة والتهريب وتورط بها (2404) أشخاص بعضهم من جنسيات عربية وأجنبية، وهي ضمن الجهود الموصولة التي يبذلها العاملون في الإدارة لإبعاد هذه الآفة عن الأردن وأبنائه، والتي تؤكد ما وصل إليه الأردن على المستوى العالمي في مجال التصدي لآفة المخدرات.

وأوضح العقيد عسكر أن الكميات المضبوطة والتي تم إتلافها اشتملت على (21) مليون حبة مخدرة و(623) كيلوغراما من مادة الحشيش و(75) كيلوغراما من الهيروين و(12) كيلوغراما من مادة الكوكائين و(3200) كيلوغراما من مادة الماريجوانا و( 300ر3) كغم من مادة الميثامفتمين.

0 التعليقات

Write Down Your Responses