شجار بين بشار الاسد وشقيقه ماهر يؤدي لخلافات عاصفه


شجار بين بشار الاسد وشقيقه ماهر يؤدي لخلافات عاصفه

الصياد نيوز - اكدت مصادر سوريه مطلعه لسرايا ان شجارا وقع مؤخرا بين الرئيس السوري بشار الاسد وشقيقه ماهر الاسد قائد الفرقه الرابعه والذي يقود قوات قمع المظاهرات في سوريا.
وفي التفاصيل تروي المصادر ان كلا الشقيقين اضافة
لشقيقتهما بشرى التقوا مؤخرا في منزل والدتهم انيسه مخلوف وان شجارا وقع بين الشقيقين عندما حمل الرئيس السوري شقيقه ماهر مسؤولية ما يجري من مجازر وقمع للمتظاهرين ادت لتأليب المجتمع الدولي ضد سوريا.
وتقول المصادر ان انيسه مخلوف ارمله الرئيس الراحل حافظ الاسد حاولت اصلاح ذات البين بين نجليها الا انها فشلت في ذلك حيث خرج الرئيس السوري غاضبا من منزلها بعد مشاجره العتاب التي جرت بينه وبين ماهر اتهمه فيها انه سيكون السبب في انهيار النظام الاسدي في سوريا .

وذكرت المصادر ان الرئيس السوري ابدى في ذات المشاجره ندمه على موافقته بتسلم رئاسة الجمهوريه عقب وفاة والده حافظ الاسد وانه كان يفضل البقاء كطبيب عيون في لندن بدلا من ان يتهم بانه يقوم بقتل شعبه.
يذكر ان انيسه مخلوف وبعد وفاة نجلها باسل عام 1994 كانت تفضل ان يكون خليفة زوجها نجلها ماهر لما عرف عنه من القسوه والشخصيه الطاغيه التي تشبه والده وانها ضغطت باتجاه استبعاد بشار من حسبة الخلافه الا ان بوصله الخيارات العلويه صبت باتجاهه ما الزمه الحضور على عجل من لندن لتسلم رئاسة الجمهوريه رغم انه كان مبتعدا عن الاضواء طيلة فترة حكم والده

0 التعليقات

Write Down Your Responses