دحيات : التربية عازمة على تطوير امتحان الثانوية

الصياد نيوز
تفقد وزير التربية والتعليم الدكتورعيد الدحيات امس سير العملية التدريسية في كلية الحسين التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة عمان الاولى.
واكد الدكتور الدحيات خلال حضوره فعاليات الطابور الصباحي في الكلية عزم الوزارة في المرحلة القادمة على إنجاز العديد من المشاريع التطويرية لا سيما تطوير امتحان الثانوية العامة من خلال حوار موسع حول الصيغة الأنسب للامتحان، يشارك فيه الأكاديميون والتربوييون والمختصون والهيئات الأهلية والرسمية على مستوى المحافظات. 


وأشاد الدكتور الدحيات بجهود المعلم الأردني الذي يعد الركن الأساس في البناء التعليمي والتربوي للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، لافتا الى إن المرحلة المقبلة سوف تشهد انتخابات نقابة المعلمين وخروجها إلى حيز الوجود ككيان مستقل يرعى حقوق وشؤون المعلمين والدفاع عن قضاياهم.
واستمع الدحيات الى اسئلة واستفسارات الطلبة حول العديد من القضايا التربوية والتعليمية لا سيما المتعلقة بتطوير امتحان الثانوية العامة.  
وتفقد وزير التربية والتعليم يرافقه أمين عام الوزارة لشؤون المديريات صطام عواد مرافق الكلية مشدداً على ضرورة إيلاء أعمال الصيانة للكلية كل الاهتمام والمتابعة الدائمة.


0 التعليقات

Write Down Your Responses