هجوم على مصنع الكلورين وتكسير لكاميرات المراقبة واصابة موظفين


هجوم على مصنع الكلورين وتكسير لكاميرات المراقبة واصابة موظفين


الصياد نيوز - قام ما يزيد عن 70 شخص من اهالي منطقة الموقر منطقة الحاتمية ليلة امس بالهجوم على مصنع الشركة الوطنية لصناعة الكلورين وقاموا بتكسير كاميرات المراقبة وغرفة الاستعلامات بالاضافة الى هدم البوابة الرئيسية للمصنع.


وذكر رئيس قسم الانتاج في اتصال هاتفي مع "سرايا" ان المتهجمين كانوا يحملون العديد من الاسلحة البيضاء والقناوي واتجهوا الى غرفة  التحكم الرئيسية وقاموا بتكسير شاشة التحكم وشاشة مراقبة الكاميرات. بعد تكسيرهم للبوابة الرئيسية للمصنع.

وحسب رئيس قسم الانتاج  انه تلقينا تهديد قبل هجومهم بيوم يفيد ان المصنع يسبب لهم ازعاج ويجب ان ينهوا العمل مبكرا وايجاد الية لنقله من مكانه.

واشار رئيس قسم الانتاج انه تم الاعتداء الجسدي على اثنين من الموظفين في المصنع حيث تم اسعاف احدهم الى مستشفى التوتنجي كما انهم هددوا بانه اذا استمر تشغيل المصنع سيقوموا بالهجوم مرة اخرى حتى ينقل الى مكان أخر.

من جهته أكد انور الزعبي المدير الاداري في المصنع ان تلك الفئة التي قامت بالهجوم على المصنع لاتمثل اهالي المنطقة باكملها ونطالب الجهات الامنية والمعنية بسرعة التصرف مع هؤلاء كما اننا نطالب بتقديمهم للعدالة وان ينالوا اشد العقوبات.

0 التعليقات

Write Down Your Responses