الإنتقام من باسم يوسف بنشر فيديو لزوجته


-




الصياد نيوز - فيما يبدو أن الحلقة الأخيرة من برنامج الإعلامي الساخر باسم يوسف، بقدر ما نالت من إعجاب المشاهدين كان لها نصيب من النقد وعدم الرضا وجعلت البعض يفكر في الانتقام من باسم بطريقتهم!
فقد نُشر علي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يحمل عنوان 'زوجة باسم يوسف العارية تهاجم الإسلام'، وفيه تظهر الكاتبة السورية 'هالة دياب' -مؤلفة مسلسل 'ما ملكت أيمانكم' الذي أثار الجدل بسبب ما قدم فيه من أفكار- وهي في قناة الجزيرة بأحد البرامج تتلقي مكالمات هاتفية ناقدة لمسلسلها.
ليتم تداول الفيديو واتهام زوجة باسم بإهانة الإسلام، بعدما رفضت تسمية العلاقة غير الشرعية بـ 'لزنا' وأطلقت عليها 'حب'، ليبدأ الفيديو في التداول علي نطاق واسع للنيل من باسم يوسف والتأكيد علي أن زوجته تهين الإسلام وتعترض علي الشريعة، في حين أن الكاتبة 'هالة دياب' في الفيديو كان لها وجهة نظر ولم تعترض من قريب أو بعيد على الإسلام أسمى الأديان السماوية.
أما المدهش في الأمر- بعد هذه الزوبعة ونشر فيديو الكاتبة هالة دياب علي نطاق واسع، للانتقام من باسم يوسف- فهو أن هذه الكاتبة ليست زوجة باسم من الأساس، وأن اسمها يشبه اسم زوجة باسم، فأصبح واضحا الخطة التي ينفذها البعض للنيل من باسم يوسف بعد كل نجاح حتى وإن كان بنشر إشاعات مغرضة.

0 التعليقات

Write Down Your Responses