بالفيديو .. الدغمي مخاطباً النمري "أنت فاشل" والرد سيكون قاسياً الأحد



بالفيديو .. الدغمي مخاطباً النمري "أنت فاشل" والرد سيكون قاسياً الأحد
الصياد نيوز - وجه النائب 'عبد الكريم الدغمي' تهديداً قاسياً لزميله في البرلمان النائب 'جميل النمري' وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج 'نبض البلد' والذي بث على فضائية 'رؤيا' مساء الأربعاء.

واتهم الدغمي في الإتصال النمري بأنه فاشل ودائماً يعكس فشله على الأخرين، مشيراً إلى أنه يعرف النمري منذ أكثر من40 عاماً، وسيقوم بالرد على كلامه في أول جلسة للمجلس في يوم الأحد المقبل إذا تجرأ وقام بدخوله.
وقال الدغمي للنمري 'أنت أسأت لزملائك' في إشارة إلى ما كتبه النمري عبر صفحته على الفيس البوك، عندما كان يتحدث في الإتصال الهاتفي، مشيراً إلى أن كلامه هذا لتبرير ضعفه بسبب مهاجمة الناس له من ناخبيه.
وقام الدغمي بإلقاء السلام على الضيفين النائبين 'مصطفى ياغي' و'عساف الشوبكي' وقال : 'أما الثالث الذي يعكس فشله على الآخرين فلا سلام عليه'.
وأعتذر النمري بقوله 'أنا لم أقصد الإساءة للنواب أبداً' حيث قدم إعتذاره للنواب قائلاً : 'أنا أسف لأي زميل قام بفهم الكلام بطريقة خاطئة' رداً على كلام الدغمي، مشيراً إلى أن الكلام الذي قاله الدغمي مردود عليه.
يشار إلى أن النمري كتب على صفحته في 'الفيس بوك' أنه منح الثقة لحكومة عبدالله النسور الثانية، رداً على هجوم 'قوى البلطجة والفساد' الهادف لإسقاط النسور.

, , , ,

0 التعليقات

Write Down Your Responses