اللجنة الإعلامية المحلية لمهرجان جرش تناقش خطة عملها لإبراز دور المدينة وأهميتها


  الصياد نيوز -  رفاد عياصره  ناقشت اللجنة الإعلامية المحلية لمهرجان جرش للثقافة والفنون خطة عملها لإبراز دور المدينة
وأهميتها في مختلف الأنشطة السياحية لإنجاح الفعاليات  والأنشطة التي تقام في المحافظة .
 وأكدت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب الرأي  يوم امس في محافظة جرش بحضور جميع ممثلي وسائل الأعلام في المحافظة على أهمية الإعلان عن خطة الأنشطة لضمان المشاركة من قبل المجتمع المحلي وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني والشبابي والتعليمي في المحافظة لإنجاح هذه المناسبة ذات الإبعاد الثقافية والتاريخية وإعطاء جرش حقها .
واشتملت الخطة على  إعطاء تركيز لتفعيل الحراك الثقافي وترويج منتجه بما يتلاءم مع الميزات النسبية  التي تحظى بها المحافظة من خلال إن يكون هذا العام مليء بالمنتجات الثقافية من مختلف أوجه النشاطات المتنوعة  الثقافية والإبداعية وإبراز دور هذه المدينة وأهميتها في مختلف الأنشطة السياحية والثقافية والزراعية.
وأكدت اللجنة على حضور الزملاء الإعلاميين كافة الفعاليات والنشاطات التي ستقام وإعداد الإخبار ونشرها في مختلف وسائل الأعلام بالإضافة إلى التعاون مع اللجان المختلفة الثقافية والمحلية والعليا  في المهرجان .
و حددت اللجنة خلال الاجتماع المهام الملقاة على عاتقها لتفعيل التغطية الإعلامية والترويج للمهرجان من خلال التنسيق ما بين اللجنة وإدارة المهرجان لإبراز هوية المهرجان الثقافي والفني بالإضافة إلى تنظيم لقاءات مشتركة ما بين اللجنة الإعلامية واللجان الأخرى الثقافية والمحلية لإبراز نشاطات المهرجان  و العمل على إعادة إحياء يومية " مهرجان جرش " و إناطة الإشراف عليها  باللجنة الإعلامية المحلية في المحافظة دون تحميل المهرجان إي تكلفة مالية
كما تضمنت  الخطة تقديم المساعدة اللازمة للزملاء الإعلاميين من كافة الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والدولية لتسهيل مهامهم لتغطية الفعاليات المختلفة للمهرجان والإشراف على الخيمة الخاصة بالإعلاميين في المهرجان.
وقررت اللجنة انتخاب مدير مكتب الرأي وبترا في جرش الزميل فايز عضيبات رئيسا للجنة الإعلامية بحيث يكون ضابط ارتباط ما بين أعضاء اللجنة ووسائل الإعلام واللجنة المشرفة على الفعاليات والنشاطات المقررة  لإدارة المهرجان.
وثمنت اللجنة في نهاية الاجتماع دور مدير عام مهرجان جرش محمد أبو سماقه على تعاونه مع اللجان المختلفة في المحافظة واللجنة الإعلامية من خلال  توفير متطلباتها من اجل إنجاح مهامهم الإعلامية لإبراز مهرجان جرش للثقافة والفنون .
ويذكر ان اللجنة تم تشكيلها من قبل مدير المركز الثقافي الملكي المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون محمد أبو سماقة لتكون مهمتها مساندة اللجان المشكلة لإنجاح فعاليات المهرجان وتغطيته إعلاميا

0 التعليقات

Write Down Your Responses