طقس بارد اليوم وغدا ومعتدل الثلاثاء والأربعاء


ك

الصياد نيوز - يكون الطقس اليوم باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط أمطار خفيفة بين الحين والآخر، بخاصة في شمال ووسط المملكة والرياح غربية الى شمالية غربية
معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الاثنين مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة أثناء النهار لسقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويكون الطقس لطيفا في أغلب مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الأربعاء لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في أغلب المناطق وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 20 و 11 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 20 و 10 والمناطق الجنوبية 20 و 9 ومناطق الأغوار 30 و 17 وفي خليج العقبة 30 و 18 درجة مئوية.-(بترا)

, , , , , ,

0 التعليقات

Write Down Your Responses