سيناريو القصر : اذا اسقطت حكومة النسور يكلف المجالي بتشكيل الحكومة


سيناريو القصر : اذا اسقطت حكومة النسور يكلف المجالي بتشكيل الحكومة
علم الصياد نيوز - من مصادر مقربة من القصر الملكي ان السيناريوالاقرب اذا لم تنجح حكومة الدكتور عبدالله النسور بتجاوز حاجز الثقة من البرلمان فسيتم تكليف وزير الداخلية والبلديات حسين هزاع المجالي بتشكيل الحكومة المقبلة.


وقالت المصادر ان القصر ما زال حتى الان يدفع باتجاه استقلالية قرار النواب ورأيهم بالبيان الوزاري للحكومة دون اي ضغط من اي جهة سواء القصر او المخابرات وهي ظاهرة اصلاحية هامة.

وذكرت المصادر ان النسور يواجه ضغوطات كبيرة في حكومته بعد تزايد حجم النواب الذين يرغبون بحجب الثقة عن حكومته في الوقت الذي بدأ فيه حيتان البرلمان وتحديدا النائب عبدالهادي المجالي وعبدالكريم الدغمي بالتحرك لاسقاط الحكومة.

وتقول اوساط مطّلعة ان القصر جهز اوراقه الاحتياطية لتكليف المجالي برئاسة الحكومة المقبلة في حال فشل النسور في الايام القادمة ( اي قبيل توجه جلاله الملك الى واشنطن ) من نيل الثقة سيما وان المجالي يعتبر احد ابرز المقربين من القصر بعد نجاحة في مسيرة قيادة الامن في السنوات الماضية اضافة لما يمتلك الرجل من زخم عشائري كونة ابن رئيس الوزراء الاسبق هزاع المجالي الذي يحظى باحترام عشائري اردني قل نظيره

, , ,

0 التعليقات

Write Down Your Responses