متقاعدون عسكريون في ضيافة السفير السوري

سليمان






  الصياد نيوز  قال ضباط أردنيون متقاعدون، الاثنين، إن الأردن شعباً وجيشاً ونظاماً، لن يقبل التورط في "المؤامرة القذرة" على سوريا، على حد تعبيرهم.



والتقى عدد من كبار الضباط المتقاعدين العسكريين الاثنين السفير السوري في عمّان، بهجت سليمان، حسبما نقلت وسائل إعلام موالية للنظام السوري.

ونقلت صحيفة "الوحدة" وغيرها، عن عضو الوفد العميد المتقاعد سامي المجالي القول "ان السفير سليمان قدم شرحا واسعا لحجم المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها سورية شعبا ونظاما من قبل فئات طامعة بالسلطة وبدعم من بعض الدول العربية والاقليمية والدولية لتدمير سورية ، ومن ثم تفكيكها الى دويلات ، لتحقيق مأرب اسرائيل التي عجزت عنها منذ نشأتها كدولة ، لتبقى اللاعب الوحيد في المنطقة بعد تحييد مصر ، وما نتج عنه من تحييد دول عرب افريقيا وتدجين السلطة والحركات الفلسطينية".

وبحسب النقل "اكد الضباط بأن الاردن جيشا وشعبا ونظاما لن يقبلوا ان يكونوا اطرافا في هذه المؤامرة القذرة مهما قدم له من سياسات ترغيب وترحيب".

واكدوا ان "حصيلة ما يحدث في سورية الان اذا لم يستيقظ العرب والسوريون سيكون الدمار والخراب والاتيان على كل ما انجز في العقود الماضية ، والسير بالشرق العربي الى ما يسمى الدول الفاشلة وبانعكاسات هدامه مرعبه على جميع دول المنطقة باستثناء اسرائيل الرابح الاكبر".

واكدوا أنهم "لن يقبلوا ان تحل القضية الفسطينية على حساب الاردن وانهم ومعهم الكثير يعتبرون انفسهم مشاريع شهداء دفاعا عن الاردن وطنا وهوية".

0 التعليقات

Write Down Your Responses