أهالي سحاب يبنون خيمة ويطالبون بـ"جاهة" حتى يقبلوا إعتذار النسور


أهالي سحاب يبنون خيمة ويطالبون بـ"جاهة" حتى يقبلوا إعتذار النسور
الصياد نيوز -. - طالب أهالي مدينة سحاب بأن تتقدم جاهة من طرف رئيس الوزراء عبدالله النسور للإعتذار رسمياً عن التصريحات التي نسبها بحق أهالي البلدة رافضين إعتذاره الذي تقدم به عصراليوم الإثنين.


وقال الأهالي لـ'سرايا' بأنهم مستمرين بالإحتجاجات حتى يتقدم النسور بالإعتذار رسمياً للأهالي في مدينتهم، معبرين عن إستيائهم ورفضهم من الطريقة التي قدم بها إعتذاره معتبرينها إهانة وإساءة لجميع أهالي وعشائر البلدة.
وأضاف الأهالي بأن الإحتجاجات ستكون بطريقة سلمية بعكس يوم أمس، حيث قاموا ببناء خيمة لإستقبال 'جاهة' من طرف رئيس الوزراء للإعتذار منهم رافضين إعتذاره عبر مكالمه هاتفية وفق قولهم، مشيرين إلى أن الخيمة تم بناؤها في الشارع الرئيسي مغلقين مدخل المدينة، حيث سيتم فيها إلقاء كلمات، ومهرجاناً خطابياً على خلفية الكلام الذي قاله رئيس الوزراء عبد الله النسور بحق سحاب.
والجدير بالذكر بأن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور قد قدم إعتذاره في اتصال هاتفي مع النائب عساف الشوابكة قائلاً : 'اقدم من خلالك اعتذاري لكل واحد من اهالي سحاب و أبوس (أقبل) رأس كل واحد منهم' ، مشيراً إلى أن أهل سحاب هم أقربائه ولا يقصد الإساءة لأحد وأن التصريحات جاءت من باب المداعبة. 

وقدم النسور إعتذاره إيضاً إلى النائب 'عبدالهادي المحارمة' حيث أكد النائب لـ'سرايا' بانه تلقى إتصالاً هاتفياً من النسور أكد فيه ان ما ورد على لسانه بحق أهالي سحاب كان من باب المداعبة، ؤكداً اعتذاره الشديد لأهالي سحاب و قال : أنا أسف جداً عما بدر مني.

وقد قام أهالي بلدة سحاب بإحتجاجات وأعمال شغب واسعة مساء الأحد حيث قاموا بإغلاق الطرق الرئيسية بالحجارة والإطارات المشتعلة، إحتجاجاً منهم على ما قاله النسور للنائب عبد الهادي المحارمة بسؤاله لرئيس الوزارء يوم الأحد، متى ستنصف سحاب يا دولة الرئيس ؟ فيجيبه: عندما تكفر سحاب عن ذنوبها أنصفها .

0 التعليقات

Write Down Your Responses