نشطاء في حراك جرش : تحويل ساحة البلدية الى سوق خضار محاولة حكومية لمنع التظاهر هناك


نشطاء في حراك جرش : تحويل ساحة البلدية الى سوق خضار محاولة حكومية لمنع التظاهر هناك الصياد نيوز
- تفاجئ ابناء محافظة جرش وشباب الحراك في محافظة بقرار بلدية جرش تحويل ساحة البلديه الى سوق خضار ، وقد شهدت هذه الساحة في الفترة الاخيرة العديد من  النشاطات والفعاليات المطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد .

وتعيد هذه الخطوة الى الذهان ما قامت به الحكومة من ابتكار حفريات مفاجئة في دوار الداخلية قبل ايام من الاعتصام المفتوح الذي كان من المفترض ان يحدث بتاريخ الخامس عشر من تموز الماضي .

واعتبر الناطق الاعلامي باسم تجمع أبناء جرش للإصلاح مؤيد الغوادرة في اتصال هاتفي مع "سرايا " بان هذه الخطوة المفاجئة هي محاولة من اصحاب القرار لخلق صدام ومشكلة بين مشاركيين بالحرك واصحاب محلات الخضار التي ستقام في سوق الجديد .


واكد الغوادرة على ان  قوى حراك محافظة جرش قررت  تغيير المكان الذي تنتهي إليه مسيرة (جمعة الخبز والكرامه ) و التي ستقام يوم الجمعة باي بعد غداً من ساحة البلديه إلى دوار القيروان إنطلاقاً من المسجد الحميدي.


واضاف الغوادرة بان ابناء الحراك وابناء الشعب الاردني  مشكلتهم مع الفاسدين واللصوص الذين يسرقون اموال الوطن و ليس مع أصحاب البسطات الذين يكافحون ليؤمنوا الخبز والحياة لابنائهم ، مؤكداً على سلمية الحراك و بأن تجمع ابناء جرش للاصلاح  لن يقوم باي سلوك يخرج الحراك عن مسار الصحيح .


وختم الغوادرة حديثة بدعوة ابناء محافظة جرش الى المشاركة بمسيرة جمعة " الخبر والكرامة "بعد غداً الجمعة والتي ستنطلق من مسجد من اجل الوقوف ضد سياسات الإفقار والتجويع التي تفقد المواطن الأردني كرامة العيش .

0 التعليقات

Write Down Your Responses