عاجل... الصحفيين يدعون الى اجتماع طارئ... والمومني يطلب من الصحفيين خلع ستر الصحافة

 الصياد -نيوز
حضر نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ورئيس مركز الحريات الصحفية الزميل الاعتصام في ساحة النخيل وشاهدوا الاعتداء السافر من قبل رجال الامن العام وقوات الدرك على الزملاء الصحفيين حيث لوحظ ان الصحفيين الذين يرتدون الباجات وستر الصحافة التي تم توزيعها لحمايتهم هم من تعرضوا للإعتداء.
وعرف من الزملاء الذين تعرضوا للإعتداء على يد رجال الدرك والامن العام احمد ملكاوي من موقع سرايا والزميل سامي محاسنة ورائد عورتاني من الجوردن ديز وياسر ابو هلالة مدير مكتب الجزيرة والزميلة منى الجولاني من قناة الاتجاه والزميل خليل مزرعاوي عضو ناقبة الصحفيين والزميل المصور محمد الكسواني من صحيفة الدستور واحد الزملاء من موقع البوصلة والزميل انس ضمرة من موقع عمون.



الى ذلك دعى عدد من الصحفيين الى اجتماع طارئ لبحث هذه التداعيات والاعتداءات المستمرة على الصحفيين من قبل الاجهزة الامنية.



وقال نقيب الصحفيين في تصريح مقتضب الى سرايا طلب من الصحفيين المتواجدين في ساحة النخيل بخلع ستر الصحافة والتي كان من المفترض حمايتهم الا نها كانت علامة لضربهم مشيراً الى أن الاتفاق بين النقابة ومدير الامن العام لحماية الصحفيين كان حبراً على ورق .

0 التعليقات

Write Down Your Responses