الملك: انضمام الأردن لمجلس التعاون خطوة كبيرة تحقق المصالح المشتركة

الصياد نيوز
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن انضمام الأردن إلى عضوية مجلس التعاون الخليجي يشكل خطوة كبيرة ومهمة باتجاه توثيق علاقات التعاون، وتقوية وتعزيز الروابط التاريخية بين الأردن ودول المجلس، ويحقق المصالح المشتركة للطرفين.
وأشار جلالته، خلال لقائه أمس عددا من القيادات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف اليومية الكويتية، إلى أن تقوية وتعزيز العلاقات بين الدول العربية تقتضي مناقشة جميع القضايا بشفافية ووضوح كاملين، وصولا إلى مستويات متميزة من التكامل والتعاون.
وشدد جلالته على متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين الأردن ودولة الكويت الشقيقة على المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية كافة. وقال إنها تشكل مثالا متقدما للعلاقات بين الدول العربية.
وأعرب جلالة الملك عن اعتزازه بما يربط جلالته بعلاقات قوية وراسخة مع سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والتي تنعكس إيجابا على علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، معبرا جلالته عن تطلعه للقاء سموه خلال الأسابيع المقبلة.
ولفت جلالته في حديثه لهذه القيادات، التي تزور المملكة بدعوة من إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي، إلى الفرص المتاحة لتطوير وتعزيز وزيادة ال
تعاون الاقتصادي والاستثماري الأردني الك

0 التعليقات

Write Down Your Responses