تبادل لاعبين... أغويرو لمدريد وهيغواين البديل لدروغبا في تشيلسي




تبادل لاعبين... أغويرو لمدريد وهيغواين البديل لدروغبا في تشيلسي
الصياد نيوز- ذكرت صحيفة الصن الإنجليزية أن نادي ريال مدريد سيبيع نجمه غونزالو هيغواين من أجل تمويل صفقة ضم سيرجيو أغويرو نجم المان سيتي.


هيغواين مطلوب لتشيلسي والتقارير تشير إلى أن البلوز على استعداد لتقديم 35 مليون يورو من أجل غونزالو فيما سيحاول الريال أن يقدم عرضاً مغرياً لأغويرو المتألق هذا الموسم مع السيتي.

يذكر أن جوزيه مورينيو من معجبي أغويرو ويرغب بضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

كما أبدى الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنكليزي رغبته في ضم غونزالو هيغواين مقابل 35 مليون جنيه استرليني، كي يحل محل المهاجم العاجي ديديه دروغبا الذي ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحفية صن البريطانية إن جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني قد يوافق على رحيل المهاجم الأرجنتيني لاستقدام مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو الموسم المقبل، بعد توفر سيولة مالية تساهم في إتمام الصفقة.

وصرح مصدر مسؤول من تشيلسي للصحيفة قائلاً "هيغواين على رأس قائمة المطلوبين لضمهم للفريق الموسم القادم".

وأكمل: "إنه حقق سجل تهديفياً مذهلاً مع الريال ومنتخب الأرجنتين، كما أنه يساعد زملائه في صنع الأهداف.. لقد أحرز هذا الموسم 25 هدفاً في 51 مباراة وصنع 8".

وأضاف المصدر: "هيغواين لاعب مثالي بالنسبة لنا .. ومتوقع له أن يتألق في البريمير ليغ".

وسجل هيغواين 102 هدفاً في 217 مباراة خلال مواسمه الثلاثة في إسبانيا مع الريال، وصنع 35 هدفاً. كما سجل "هاتريك" مع منتخب الأرجنتين في كوريا الجنوبية (4-1) في كأس العالم عام 2010. وكان أول لاعب يحرز ثلاثية في مباراة بالمونديال منذ عام 2002.

يذكر أن تشيلسي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة، لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني الذي يستضيف المباراة النهائية على ملعبه (أليانز أرينا) بميونيخ في التاسع عشر من مايو/ آيار المقبل.

0 التعليقات

Write Down Your Responses