مسيرات في عمان والطفيلة والكرك وكفرنجة تدعو لإعطاء عملية الإصلاح فرصتها



الصياد نيوز- نظمت أمس مسيرات وفعاليات تدعو لتجديد البيعة والولاء والانتماء لقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وطالب المشاركون بتحقيق الإصلاح ومحاربة الفساد بالطرق السلمية دون عبث أو استثمار للظروف لعمليات التخريب وتشويه صورة الأردن، مجددين البيعة والولاء للعرش الهاشمي، ومؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية بكل حزم، كما ثمنوا حرص جلالة الملك على خدمة قضايا الوطن والأمة.



عمان

في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان نظمت مسيرة ولاء وانتماء عبر المشاركون فيها عن تأييدهم لمسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك.

وأكد المشاركون أن خطوات الاصلاح التي يقودها جلالة الملك تسير في الاتجاه الصحيح، وعبروا عن الولاء والانتماء للعرش الهاشمي حاملين الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبدالله الثاني.

وعمل رجال الأمن العام على الفصل بين هذه المسيرة ومسيرة أخرى لقوى المعارضة حفاظا على الأمن والنظام.

الطفيلة

خرج أبناء وشيوخ ووجهاء محافظة الطفيلة في مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة الطفيلة، انطلقت من امام مسجد الطفيلة الكبير عقب صلاة ظهر الجمعة، عبروا فيها عن معاني الولاء والانتماء تحت عنوان «الوفاء للوطن والقائد».

وحمل المشاركون في المسيرة صور جلالة الملك ويافطات حملت مضامين التأييد والولاء للخطوات الإصلاحية الجادة من جلالته.

وأكد أبناء الطفيلة على البيعة والولاء لجلالة الملك قائد المسيرة ومعزز البنيان، مؤكدين كذلك أن الأغلبية الصامتة في الطفيلة خرجت لتقول إنهم مع خطوات الاصلاح التي يقودها جلالته الذي انتصر وانحاز لإرادة شعبه الوفي بإصدار توجيهاته لتشكيل حكومة جديدة تتبنى عمليات الإصلاح المنشودة.

وعبروا عن محبتهم للقائد، مثمنين توجهاته وارادته السامية التي تجسدت بتشكيل حكومة إصلاحية جديدة وتمديد الدورة العادية لمجلس الأمة، مؤكدين أهمية المطالبة بالإصلاح بالطرق السلمية ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين والوقوف صفا واحدا لحفظ الأمن والاستقرار، كما رددوا هتافات عبرت عن مشاعر الاعتزاز بالوطن والقائد وحفظ مقدرات الوطن من العابثين.

وجابت المسيرة شارع الطفيلة الرئيس تبعها موكب من المركبات المزينة بالأعلام وصور جلالته، وانطلقت منها الأغاني والاهازيج الوطنية وهتافات الشباب بأن يحفظ مليك الوطن ويديم عليه الصحة والعافية وعلى الوطن الخير الدائم العميم.

وعلى هامش المسيرة تحدث عدد من وجهاء الطفيلة، حيث عبر الشيخ علي الغبابشة في كلمة له عن ملتقى عشائر الطفيلة عن اعتزازه بالقيادة الهاشمية.

وقال ان الجميع على العهد ماضون وعن المستقبل المشرق باحثون، مؤكدين ديدن الوفاء للوطن والانتماء له والولاء لقائده حيث ننعم في خيمة الهاشميين الأطهار في ظل سياسة جلالة الملك الحكيمة.

كما أكد متحدثون على وقوف العشائر الأردنية مع خطوات جلالته وسياسته نحو الإصلاح، مشيرين الى أنهم مع الحراك الشعبي القائم على الانظمة والقوانين والمطالب بالإصلاح على كافة الصعد، مثلما أكد المشاركون في المسيرة رفضهم لأية محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار.

على صعيد متصل، كان الحراك الشعبي والشبابي «لجنة أحرار الطفيلة» أعلن عن تعليق الفعالية الشعبية التي كان من المقرر إقامتها ظهر أمس ، خشية وقوع أية مصادمات.

الكرك

في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها حركة «الأردن بيتنا» في ساحة صلاح الدين الايوبي وسط الكرك بعنوان «كرامتنا في هيبة دولتنا وقوتنا من قوة دولتنا»، أكد المشاركون اعتزازهم بالقيادة الهاشمية والسياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني في الاصلاح الشامل مثمنين الخطوات التي قام بها جلالته بالاتجاه الصحيح نحو حياة سياسية ديمقراطية أفضل للاردن.

كفرنجة

خرجت مسيرة موالاة في كفرنجة بعد صلاة الجمعة أمس نظمها عشرات من شباب المدينة.

وعبر المشاركون عن تأييدهم للإصلاحات التي يتبناها جلالة الملك، حيث رفعوا شعارات عديدة تدعو لإنهاء حالة المسيرات والاعتصامات التي تجري في البلاد وإعطاء فرصة حقيقية لعملية الإصلاح التي يتبناها جلالة الملك شخصيا.

0 التعليقات

Write Down Your Responses