الأمن يؤمن حماية لمنزل بني ارشيد

 

الصياد نيوز - اكد رئيس المكتب السياسي في حزب جبهة العمل الاسلامي زكي بني رشيد تعرضه للتهديد والتحريض من قبل مجهولين بشكل مستمر.

وقال في حديث  أن دورية شرطة تتواجد بشكل مستمر بجانب منزله، منذ مساء الاحد الماضي.
ونفى بني ارشيد تقديمه اي شكوى للجهات الامنية بخصوص تعرضه للتهديد، مؤكدا أن الدورية حضرت الى منزله في ذلك المساء، واخبر من قبل افرادها بأنهم يريدون توفير الحماية له.

كما نفى تلقيه اتصالات هاتفية بهذا الخصوص من قبل الجهات الحكومية، ورداً على سؤال لعمون حول كيفية حضور هذه الدورية لمنزله، قال:" إن السؤال يجب ان يوجه للأمن العام وان لا اجابة لديّ".

من جانب آخر صرح مصدر امني مسؤول في الامن العام إلى "عمون" انه من واجب المديرية قراءة الاحداث الامنية المختلفة بما تقتضيه وعدم اغفال اي ملحوظة او شكوى او تهديد امني لأي شخص ولو كان مفترضا.

وعلى ضوء ذلك تم تأمين وجود امني في محيط منزل بني ارشيد في منطقة ابونصير الذي يعمل على القيام بجولات امنية في المنطقة للتأكد من عدم وجود تحركات مثيرة للريبة والشك والعمل على ضبط اي مخاالفة تشاهد.

ودأبت عدد من وسائل الاعلام المحلية على التحريض ضد زكي بني ارشيد جراء مواقفه السياسية المتعلقة في الشأن المحلي، لا سيما موقفه من من دعوات مسيرات الولاء والانتماء.

0 التعليقات

Write Down Your Responses