.ثلاثة من جنسية عربية يقتلون زميلهم لاجل 1200 دولار


ثلاثة من جنسية عربية يقتلون زميلهم لاجل 1200 دولارالصياد نيوز-تمكن رجال بحث جنائي العاصمة ورجال شرطة جنوب عمان من فك طلاسم جريمة قتل بوقت قياسي وخلال اقل من 24
ساعة والقبض على مرتكبيها وعددهم ثلاثة من جنسية عربية كانوا استدرجوا زميلا لهم من جنسيتهم وقتلوه من اجل مبلغ لا يتجاوز 1200 دولار.


ووفق المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام فانه عصر يوم الاربعاء الماضي ورد لمديرية شرطة جنوب عمان اتصال هاتفي من قبل مواطن يشتبه بوجود جثة مغطاة بكومة من الحجارة في مكان خال من السكان في منطقة مرج الحمام.

وبوصول المعنيين الى المكان وتأكدهم من وجود الجثة تم على الفور استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام للكشف عليها، وتقرر تحويل الجثة للمركز الوطني للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وأشار الى تشكيل فريق تحقيقي مشترك من شعبة البحث الجنائي ومديرية شرطة جنوب عمان بإشراف مباشر من مدير الشرطة، والذي تمكن من تحديد هوية صاحب الجثة الذي تبين انه مواطن عربي يعمل في الإنشاءات ويسكن برفقة عدد كبير من أبناء بلده في إحدى الشقق السكنية.

وبجمع المعلومات واجراء التحقيقات والاستماع للأقوال وقع الاشتباه على ثلاثة أشخاص من زملائه اعترفوا صراحة عند التحقيق معهم بالاتفاق مع بعضهم لاستدراج الضحية إلى تلك المنطقة الخالية من السكان بحجة وجود عمل هناك ليقوموا عند وصوله إليهم بلف حبل على رقبته وخنقه حتى الموت وسرقة مبلغ 1200 دولار كانوا يعلمون انه يخفيها في حزام قماشي يلفه حول جسده.

0 التعليقات

Write Down Your Responses