الزرقاء تدخل الحراك الشعبي باقامة خيمة رمضانية للاصلاح

 الصياد-نيوز
قامت تنسيقية الحراكات الشبابية والشعبية للإصلاح و حركة شباب من اجل الاردن مساء اليوم احتفال جماهيري يتضمن افتتاح خيمة رمضانية للإصلاح بمنطقة الزرقاء الجديدة في الساحة المجاورة لصالة الدانة للمناسبات.
ودعا القائمون على الخيمة المواطنين إلى مشاركتهم مساء كل يوم بعد صلاة التراويح وطوال شهر رمضان ، مشيرين إلى أن المشاركة في الحراك الشعبي واجب وطني على كل مواطن أردني حر .
و أكد أعضاء من قياده تنسيقية الحركات الشبابية والشعبية لـ سرايا انه ستبدأ سلسلة من الفعاليات في محافظة الزرقاء من اجل إشراكها في الحراك السياسي والإصلاحي بعد أن غابت المحافظة عن الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح منذ بدايته في منتصف شهر كانون الثاني الماضي.
وأدى المشاركون صلاة التراويح قبل بدء فعاليات المهرجان. وهتف المشاركون" ومن الزرقا علي الصوت ..وعيد عيد ظلك عيد " "اسمع اسمع اللي فوق المواطن الو حقوق" " هات يا الشعب هات انت مصدر السلطات " .
وطالب الناشط معاذ الخوالدة بمحاكمة الفاسدين و محاسبتهم و بإصلاحات دستورية تتضمن الفصل بين السلطات و إفراز حكومة برلمانية منتخبة خاضعة لرقابة و محاسبة مجلس الأمة المنتخب بشقيه من الأعيان والنواب وفق قانون انتخاب عادل حقيقي يمثل الشعب، وبرفع القبضة الأمنية عن الحياة العامة .
والقى الشاعر رضوان الزواهرة قصيدة هزلية بعنوان " اما بنعم الزرقاء فحدث " تتحدث بها عن سوء الخدمات في محافظة الزرقاء وانتشار الفساد في مؤسساتها الحكومية .

0 التعليقات

Write Down Your Responses