العقبة: ارتياح شعبي بعد اغلاق محال مساج ...

 الصياد-نيوز
عبر عدد من سكان محافظة العقبة عن ارتياحهم بعد تجاوب الحكومة باغلاق عدد من محال للمساج في المحافظة والتي كانت تنتشر بشكل ملحوظ .من جانبه اكد القائم على "حملة إغلاق مراكز المساج في العقبة" المهندس حمزة ياسين أن حملتهم حصدت ثماراً جيدة حتى الآن، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم لن يتوقفوا إلا بعد إغلاق كافة هذه المراكز .

ونفى ياسين لـ عمون وجود احزاب او جماعات معينة تدعم هذه الحملة، مضيفاً ان هذه الحملة تأتي انطلاقاً من دافع الشباب العقباويين "والشهامة والرجولة" في الغيره على بلدهم على حد قوله .

وقال إن الحكومة ضربت موقفاً لا ينسى في موقفها مع أهالي العقبة الغيورين على مدينتهم، بإغلاقها ثمانية مراكز من أصل ستة عشر، في حين وعدت بإغلاق الثمانية المتبقين بعد شهر رمضان المبارك، ومنع المراكز المتبقية من مزاولة مهنتها في الشهر الفضيل .

وتوجه ياسين بالشكر لمحافظ العقبة ورئيس المفوضية ، على موقفهم، بالإضافة إلى سكان العقبة من المحافظات الثانية من خلال اعتصامهم أمام أحد المراكز حتى مجيء افراد الامن العام وإغلاق ذلك المركز .

وأكدوا أن الحملة لم تتوقف على التوجه الديني فحسب ، بل توسعت لتشمل الدين والعادات والأخلاق ، وبدا ذلك واضحاً بتواجد العشرات من أبناء الطائفة المسيحية في تلك المظاهرات .

ويذكر أن المطالبات بإغلاق مراكز المساج في العقبة بدأت قبل أربع سنوات ، لكنها سرعان ما تاهت وتوقفت .. ليعود عدد من الشباب ويطالبوا بالإصلاح الشبابي في الدول العربية واغلاق هذه المراكز.




0 التعليقات

Write Down Your Responses