خفايا واسرار الصياد نيوز


  • الصياد نيوز - يعقد مجلس النواب عصر اليوم جلسة، أدرج على جدول أعمالها مشروع القانون المعدل لقانون الأعلام الأردنية لسنة 2011، ومشروع القانون المعدل لقانون التصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب لسنة 2008، ومشروع قانون التصديق على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة الجمهورية الفرنسية لسنة 2011.
    2011-12-18
  • على ضوء صدور هيكلة الرواتب الجديدة في القطاع العام، وبدء تطبيقها اعتبارا من 1 كانون الثاني (يناير) المقبل، أصدر ديوان الخدمة المدنية أمس تعميما وزع على جميع الدوائر والمؤسسات والوزارات الحكومية، يطلب فيه ضرورة إنجاز الترفيعات الوجوبية والجوازية سريعا، ولموعد لا يتجاوز الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وذلك لتتلاءم الترفيعات مع الهيكلة الجديدة.

    2011-12-18
  • تم في اجتماع موسع امس في مقر نقابة العاملين بالبلديات/ فرع امانة عمان الكبرى، اختيار لجنة تنفيذية لفرع الامانة في النقابة، بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مازن المعايطة ورئيس النقابة همام المعايطة. وترأس اللجنة عياش كريشان، حيث ضمت نحو 150 عضوا من موظفي وعمال أمانة عمان.
    2011-12-18
  • تفتتح مؤسسة ميزان اليوم ورشة تدريبية للحديث عن العدالة الجنائية للأحداث، بمشاركة قانونيين وإعلاميين ونشطاء في المجتمع المدني، وتستمر الورشة يومين.
    2011-12-18
  • يفتتح اليوم في فندق الرويال المؤتمر الدولي الثالث للاحصائيين العرب، تحت لافتة "الاحصاء في استراتيجيات التنمية"، بتنظيم من دائرة الاحصاءات العامة. المؤتمر الذي يفتتحه رئيس الوزراء عون الخصاونة يستمر يومين.
    2011-12-18
  • "الدولة المدنية والعدالة الاجتماعية في ظل الربيع العربي .. الحالة الاردنية" هو موضوع مؤتمر، تقيمه مؤسسة فريدريتش الالمانية في فندق جنيفا اليوم الاحد.

0 التعليقات

Write Down Your Responses