مكاتب البريد تستقبل 425 ألف طلب لدعم المحروقات




الصياد نيوز - قال رئيس دائرة مديريات الميدان في شركة البريد الأردني، عبد الحميد الضمور "إن عدد الطلبات التي استلمتها مكاتب شركة البريد الأردني في مختلف محافظات المملكة بلغ 425 ألف طلب".
وبين الضمور استمرار المواطنين في تقديم الطلبات عبر مكاتب شركة البريد بمختلف محافظات المملكة وسط سهولة الإجراءات التي حدت من التهافت والأزمات.
وعلل الضمور تراجع التهافت والأزمات بعدم تحديد الجهات المعنية لانتهاء موعد معين لتقديم طلبات الدعم النقدي للمحروقات.
وبين الضمور أن شركة البريد الأردني لم تستلم أي طلب اعتراض من قبل المواطنين حول طلبات الدعم النقدي منذ بداية توزيع طلبات الدعم حتى أمس.
ويذكر أن شركة البريد الأردني بدأت تستقبل طلبات تقديم المواطنين لدعم المحروقات المادي يوم السبت الماضي في السابع عشر من الشهر الحالي؛ إذ شهدت مكاتب المملكة كافة إقبالا قويا وتهافتا ملحوظا.
وبدأت وزارة المالية بتقديم الدعم المالي المباشر من خلال بنك الإسكان منذ يوم الأحد الموافق الثامن عشر من الشهر الحالي لموظفي القطاع الخاص وغير العاملين؛ حيث يحصل الفرد على 70 دينارا سنويا توزع على ثلاث دفعات على مدار العام؛ حيث يبلغ نصيب الفرد 24 دينارا في أربعة أشهر أو ما مقداره قرابة 6 دنانير في الشهر.
وحسب آخر إحصائية أعلنها بنك الإسكان، في بيان نشر منتصف الأسبوع الحالي، فإن حجم قيمة الدعم النقدي الذي صرف بلغ قرابة 18 مليون دينار تعود الى (173) ألف عائلة؛ حيث شهد البنك زحمة واكتظاظا جراء التهافت على فروعه في مختلف محافظات المملكة لاستلام قيمة الدعم النقدي.
ولدى بنك الإسكان شبكة فروع مكونة من (117) فرعاً موزعة على مختلف مناطق المملكة؛ حيث إنّ لدى البنك (61) فرعاً في محافظة العاصمة و(24) فرعاً في محافظات الشمال و(13) فرعاً في محافظات الزرقاء و(14) فرعاً في محافظات الجنوب و(8) فروع في محافظة البلقاء، وكل هذه الفروع جاهزة ومستعدة لاستقبال المواطنين والعملاء، طيلة أيام الدوام الرسمي، بدءاً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

0 التعليقات

Write Down Your Responses