توقع إعادة تشكيل مجلس الأعيان بعد ارتفاع عدد المستقيلين إلى خمسة




الصياد نيوز
رجحت مصادر وثيقة الاطلاع أن يعاد تشكيل مجلس الأعيان في الفترة القريبة التي تفصلنا عن موعد انعقاد الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة في السادس والعشرين من الشهر الحالي.ولم تعط المصادر معلومات إضافية أخرى عن توقيت إعادة التشكيل ومضمونه ودواعيه
إلا أنها أكدت على أن توجها يذهب في هذا الاتجاه بديلا عن ملء الفراغ الحاصل في عضوية المجلس بعد ان ارتفع عدد الأعيان المستقيلين من المجلس إلى خمسة أعضاء كان آخرهم العينين عبد الحميد شومان ود. محمد حمدان.

وتقدم العينان شومان وحمدان امس باستقالتين خطيتين لرئيس المجلس طاهر المصري ليرتفع عدد المستقيلين من الاعيان الى خمسة اعضاء بعد ان استقال ثلاثة آخرون في وقت سابق وهم طلال ابو غزاله وسهير العلي وخالد الشريف.


وقام رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري بزيارة مفاجئة عصر أمس الى رئيس مجلس النواب فيصل الفايز للبحث في الخطوة المقبلة التي يجب ان يتخذها مجلس النواب تجاه اعضائه الذين يحملون جنسيات اجنبية ثانية الى جانب الجنسية الاردنية الام.ليلتحق بعد ذلك الفايز  بالاجتماع الذي جمع رئيس الوزراء د. معروف البخيت بنواب اقليم الوسط للبحث في قضية البلديات وقرار الحكومة بدمج وفك البلديات ومستقبل الانتخابات البلدية.

0 التعليقات

Write Down Your Responses