قناة إيرانية: الأمن المصري أوقف مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال


لة بالأموال

قناة إيرانية: الأمن المصري أوقف مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال
 الصياد نيوز - نشر الموقع الإليكتروني لقناة "برس تي في" الإيرانية، تقريرا زعم فيه أن سلطات الأمن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطرية، الشيخ أحمد ناصر بن جاسم آل ثان.


وقالت القناة إن تقارير إخبارية أفادت بأن مدير المخابرات القطرية تم إيقافه في مطار القاهرة عندما كان يحمل حقائب محملة بالأموال، لافتة إلى أن الواقعة حدثت مساء السبت الماضي، عندما جاء سفير قطر في مصر إلى مطار القاهرة لاستقبال ضيف، وحاول تمرير حقائب الضيف القطري دون تفتيشها، مشيرة إلى أنها تتعلق "ببعثة دبلوماسية"، إلا أن قوات الأمن في المطار أصرت على تفتيش الحقائب نظرا لأن المسألة لم يتم تنسيقها مع الخارجية المصرية.

وقالت القناة في تقريرها "عندما تم فحص الحقائب، وجد ملايين الدولارات، وحينها اضطر السفير القطري للكشف عن هوية الضيف، الذي لم يكن يعرف بشأنها قوات الأمن". وعرف الشخص بأنه أحمد، رئيس المخابرات القطرية، الذي سلم الأموال بنفسه".

وزعمت القناة أن هذه الواقعة يعتقد بأنها محاولة من جانب قطر للتدخل في الانتخابات الرئاسية، بعدما زادت التساؤلات بشأن الأصوات الكثيرة التي حصل عليها المرشح أحمد شفيق، وحجم الإنفاق على حملته الانتخابية .

ونقلت القناة عن مصطفى الغنيمي عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، قوله في مقابلة أجريت معه مؤخرا إن نتائج الانتخابات لم تترك مجالا للشك بشأن حجم الأموال الضخم الذي أنفق في الانتخابات لتأمين فوز شفيق.

0 التعليقات

Write Down Your Responses