حث مجالات التعاون بين «الصحافيين»و«اليرموك»

 الصياد -نيوز
بحث نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني مع رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله موسى موضوع شمول علاوة المهنة لأعضاء النقابة الاكاديميين في كلية الإعلام في جامعة اليرموك.

كما تم البحث خلال اللقاء الذي جرى في الجامعة امس أوجه التعاون ما بين النقابة والجامعة لإقامة أنشطة تشاركية في مجال الإعلام لخدمة الجسم الصحفي وطلبة الإعلام في الجامعة.


وأكد المومني خلال اللقاء الذي حضره أمين سر النقابة الزميل علي فريحات ضرورة شمول الزملاء أعضاء الهيئة العامة في النقابة من الاكاديميين في كلية الإعلام وذلك من اجل شمولهم بهذه العلاوة على غرار النقابات الأخرى كونها حقا مكتسبا لهم، مبينا إن مجلس النقابة قد خاطب الجامعة بهذا الخصوص.

وقال الدكتور موسى ان الجامعة على استعداد تام لدراسة موضوع شمول الاكاديميين من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة اليرموك بعلاوة المهنة لكن الأمر يتطلب تعديل النظام الموجود حاليا في ديوان التشريع في رئاسة الوزراء وهذا الأمر من اختصاص وزارة التعليم العالي التي قررت توحيد رواتب الهيئات التدريسية.

كما التقى الزميل المومني عميد كلية الإعلام الدكتور محمد القضاة وعددا من أعضاء الهيئة التدريسية وجرى بحث الاعداد لتنظيم مؤتمر إعلامي يقام بالتعاون ما بين الكلية والنقابة.
التاريخ : 15-07-

0 التعليقات

Write Down Your Responses